Thursday 16 February 2017

ثقب الجلد أعلى

تم تصنيف كتالوج الإنتقال مثقوبة فو جلد الجبهة الأعلى مثقوبة فو جلد الجبهة الأعلى +4.166666666666667 من 5 كتبها 6. تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة karna68 من أعلى عظيم وأنا أحب هذا أعلى Itaposs لطيف جدا ومختلفة والبائعة كان يرتدي عندما ذهبت إلى متقد وأنا أحب ذلك أنها didnapost يكون ذلك في متجر لكنها أمر بالنسبة لي الحق في ذلك الحين. Itaposs كبيرة للعمل أو الخروج. تاريخ النشر: 2014-10-08 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MaryColorado من لطيف أعلى وقح كنت قلقا قليلا أن هذا سيكون يشبه الصندوق، لكنها تتلاءم كبير أمرت حجم 1 الذي هو بلدي المعتاد حجم متقد. هذا وسوف تبدو جذابة مع خزان أطول تحت طويلة أو مدسوس في تاريخ نشرت: 2014/09/21 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة beccatron23 من yassss. أنا أحب هذا أعلى هذا يناسب مجرد حق، وليس دافئ جدا وبالتأكيد ليست flowy :) شراؤها حجم 0. ومع ذلك، فإن الجبهة الجلدية فو هي رقيقة جدا وحساسة وIaposm مرعوبة جدا لغسل. تاريخ النشر: 2015/05/04 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة prettybbw من لطيف ولكن كن حذرا مع ذلك أولا وقبل كل شيء لا أحب هذا القميص هو لطيف جدا كنت قد أعطاه 5 نجوم لكنه حصل على 4 من لي نظرا ل حقيقة أن ذهابك إلى أن تكون حذرا جدا مع هذا القميص بقدر ما غسله أو الحصول عليه القبض في شيء لأن جلد فو في الجبهة رقيقة جدا ويبدو وكأنه قد مزق من السهل جدا ولكن طالما أنك ناحية يغسله وشنق لتجف يجب أن يكون على ما يرام بقدر تنظيف ستسير الامور. تشغيله حجمها الحقيقي ولكن أنا أوافق على أن جلد فو هو دبق قليلا حتى إذا كنت تريد ذلك قليلا فضفاضة يصل حجم. حصولي على الحجم العادي (5) وأنه من المناسب دبق غرامة قليلا فقط كما قلت. حتى مع وجود سلبيات لهذا القميص كان لا يزال يستحق الحصول على لفي ذلك مختلفة وجذابة لهذا الصيف لعلى يقين من تاريخ النشر: 2015/03/14 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة xadollfacedliex من الحب. لطيف جدا ومريح. Iaposm ذلك خلال مرحبا لو قمم، وكان سعيدا للعثور على هذه الأحجار الكريمة. إذا كنت مستدير قليلا في منتصف رغم ذلك، أود أن حجم ما يصل، والجلود فو قليلا دبق :) الكل في الكل تاريخ رائع نشرت: 2014/10/13 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة Afromama من نظرة فريدة من نوعها الثاني اشترى هذا قميص كان على الانترنت وسعيدة جدا عندما جاء في، Iaposve كان يريد من الجلد أعلى مزيف ولكن كانوا متشككين منه رخيصة تبحث. اشتريت لي حجم عادي 0، أنا donapost أعتقد يمكن أن يكون الحجم تصل منذ تدفق سخية إلى حد ما. أول مرة ارتديت ذلك، فإنه متمزق على مجلس الوزراء في العمل وسبب حفرة في ذلك. شيء جيد والقبض عليه للبيع. تاريخ النشر: 2015/10/19 2016-08-17T10: 26CST bvseocps، prodbvrr، vncps3.3.0 CP1، bvpage1 cohasreviews، tv0، TR6 locenUS، sid10203848، حزب الثورة الديموقراطية، clientNametorrid sortpositive شكرا youPerforated جلدية قارب أحذية الحجم أو اللون غير متوفر إضافة إلى لديك قائمة الانتظار حصة هذا البند: الوصف: ثقب الجلود خمر مختارات الأحذية القارب. اثنين من الصدأ الثقوب دليل المعادن. حذاء سطح جلد الجلود في اللسان والجانبين. اصلي من ناحية مخيط البناء ترو-حذاء بدون كعب لراحة دائمة. الجبهة البيضاء وطبقات غرزة الظهر. ميدسولي شعار المطاط. واصطف الداخلية في ثقب الجلد مع نعل مبطن. لا يترك علامات والمطاط وحيد مع جاف / الجر الرطب قطع أسلاك شائكة سيبينغ الموجة. وصمة عار والماء من الجلد مقاومة. البناء مبركن. العلامة التجارية: سبيري الأعلى سدر،،،. نسخة 2007 - 2016 مذهب جروب، وشركة جميع الحقوق RESERVED. Perforated جلدية قارب أحذية الحجم أو اللون غير متوفر أضف إلى قائمتك قائمة الانتظار حصة هذا البند:. الوصف: ثقب الجلود خمر مختارات الأحذية القارب. اثنين من الصدأ الثقوب دليل المعادن. حذاء سطح جلد الجلود في اللسان والجانبين. اصلي من ناحية مخيط البناء ترو-حذاء بدون كعب لراحة دائمة. الجبهة البيضاء وطبقات غرزة الظهر. ميدسولي شعار المطاط. واصطف الداخلية في ثقب الجلد مع نعل مبطن. لا يترك علامات والمطاط وحيد مع جاف / الجر الرطب قطع أسلاك شائكة سيبينغ الموجة. وصمة عار والماء من الجلد مقاومة. البناء مبركن. العلامة التجارية: سبيري الأعلى سدر،،،. نسخ 2007 - 2016 مذهب جروب، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


No comments:

Post a Comment